ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة دون عناء

تطبيقات ربح المال من الهاتف

أصبح البحث عن طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين من أكثر الكلمات بحثا في مجال الربح من الانترنت في محركات البحث جوجل، نظرا لسهولة الربح منه و عدم الحاجة لمهارة لبد كسب المال.

توجد حاليا عدة تطبيقات تقوم بالدفع لك بمجرّد القيام بمهام بسيطة وذلك وفقاً لنوعية التطبيق المختار. في هذا المقال سنذكر لك أفضل تطبيقات الربح المال من الهاتف للمبتدئين لعام 2023.

أفضل 7 تطبيقات لربح المال من الهاتف للمبتدئين. 

أغلبنا يقضي وقت طويل في استخدام الهاتف، لكن القليل منا من يستفيد من استخدامه في الربح من التطبيقات المتواجدة. حيث يمكن لأي شخص يملك هاتف من ربح بعض المال الاضافي بسهولة، فلما لا أنت كذلك تستفيد من استخدام هاتفك في ربح المال من التطبيقات الربحية.

لقد قمنا بتجميع لك أفضل 7 تطبيقات ربح المال من الهاتف المتواجدة حاليا، مع ذكر مميزات وعيوب كل واحد على حدى.

1- تطبيق swagbucks.

يبقى تطبيق Swagbucks من بين أفضل 7 تطبيقات لربح المال عبر الهاتف. حيث يعد من أكثر التطبيقات المعروفة بالولايات المتحدة لربح المال، دون الحاجة لجهاز كمبيوتر.

بعد تسجيل الدخول في الموقع، يمكننا المشاركة بعدد كبير من الاستطلاعات على الانترنت، وبالتالي الانضمام بكل سهولة إلى مجتمع الاستطلاعات.

التعرف على كيفية الربح من تطبيق Swagbucks بالتفصيل.

2- تطبيق cash app.

يعتبر كاش آب من بين أفضل التطبيقات الربح المال من خلال استخدام الهاتف، حيث يمكنك جني المال عبر تتبيث تطبيقات أو من خلال رؤية فيديوهات أو عند استكمال مهام سهلة، فضلا عن زجود إمكانيات متنوعة تمكنك من ربح حصة من المال وأنت مستقر بمنزلك.

يعطي كاش آب كذلك إمكانية الحصول على الربح من خلال كود دعوة الأصدقاء للتسجيل من خلاله، وذلك على غرار جميع التطبيقات المتوفرة لرابط إحالة عوض كود دعوة.

بينما تطبيق كاش اب لا يوفر لك على الإطلاق إمكانية التسجيل بشكل مباشر دون العمل على إدخال كود الدعوة من أحد الأصدقاء والذي يتوجب عليك إدخاله بعد الانتهاء من تسطيب التطبيق ليكون بمقدورك كسب المال منه.

وفيما يخص طريقة السحب عند إكمال الحد الأدنى الذي لا يتعدى 5 دولار و الذي يعادل 5000 نقطة.فإن تطبيق cash يتيح لك سحب ارباحك عن طريق حساب بايبال سواء كان مفعلاً أو غير مفعلاً.

3- تطبيق Kwai .

أضحى الربح من الإنترنت أمراً  سهلاً للغاية، فمع تطبيق kwai، تستطيع ربح مبالغ مالية أو الحصول على كود شحن رصيد الهاتف.

الطريقة سهلة، فكل ما ينبغي منك فعله هو إعداد حساب على مستوى تطبيق Kwai، ثم الحرص على مشاهدة الفيديوهات أو مشاركة مقاطع فيديو خاصة بك، أو القيام بدعوة الأصدقاء، لربح هدايا يومية مع إمكانية تحويلها لأموال و سحبها عبر حسابك البنكي أو من خلال حساب بايبال أو تحويل تلك الهدايا لرصيد على الهاتف.

4- تطبيق Sweatcoin لربح المال من المشي.

يعد تطبيق Sweatcoin من بين أفضل التطبيقات ربح المال من الهاتف لعام 2023، فهو تطبيق مجاني، داعم للغة العربية، لذا فإنه يصنف من بين أفضل التطبيقات العربية لجني المال.

يتيح سويت كوين ربح المال عبر المشي، وممارسة التمارين الرياضية حيث يحرص التطبيق على اتباع خطواتك أثناء المشي، ثم يقوم بتحويلها إلى عملة رقمية تدعى ب Sweatcoins والتي يمكنك تحويلها  فيما بعد إلى مال.

التعرف أكثر على كيفية الربح من تطبيق Sweatcoin.

5- تطبيق Honeygain.

هو أفضل تطبيق لربح المال خاص بالمبتدئين، وهو من التطبيقات الموثوقة للغاية، أما عملية ربح المال منه فتكمن عن طريق مشاركة النت الضائع منك. فأنت جالس و التطبيق يكسبك المال بكل سهولة و بدون أي مجهود أو عناء.

كما أن التطبيق لا يقوم بجمع أي بيانات شخصية عنك، على غرار التطبيقات الأخرى، سوى البريد الالكتروني و عنوان IP ، و كيفية استلام المال.

في البداية ستربح المال من خلال تحميل و تثبيت التطبيق، ثم استخدام اتصال الانترنت غير المستعمل.

الطريقة الثانية للربح من التطبيق تتجلى في الربح من الاحالة عبر دعوة أصدقائك لتحميل التطبيق أيضا.

ملحوظة هامة: الحد الأدنى للسحب هو 20 دولار، وهو الأعلى بالمقارنة مع تطبيقات الربح الأخرى. في حالة بلغت إحالتك 50 دولار شهريا فسوف تربح حوالي 5 دولارات اضافية.

فبالتالي تطبيق Honey Gain يعد مميزاً، وهو من بين أفضل التطبيقات لربح المال عبر الإنترنت عام 2023.

يمكنك قراءة  المقال الخاص بشرح كيفية الربح من تطبيق Honeygain لمعرفة المزيد من المعلومات حوله.

6- .تطبيق Hive Micro.

ويسمى أيضا ب Hive Work حيث يوفر بعض المهام الصغيرة والرتيبة ويمنحك البعض من الدولارات عند إكمالها، وبالتالي فهو من بين افضل التطبيقات الموجهة للمبتدئين فيما يخص مجال الربح من الانترنت و يعتبر أفضل بديل لمنصة ريمو تاسك، والجميل أن التطبيق يدعم اللغة العربية و مفتوح في وجه كل الدول العربية بدون أي استثناء.

في البداية يطلب منك التطبيق اجتياز دورة  تدريبية للسماح لك بعد ذلك بالعمل على أحد المهام، وجدير بالذكر أنه يمكنك العمل باستخدام جهاز الكمبيوتر أو عبر الهاتف فهو متاح على كافة الأنظمة (Andriod و ios)، ويمكن للمستخدم تحميل التطبيق من خلال Play store  أو عبر App Store.

أغلب المهام المتوفرة على هايف ميكرو تتجلى في:

  • تحويل الكتابات المصورة إلى كتابة مكتوبة.
  • ترتيب السلع وفقاً نوعيتها.
  • القيام بتحويل المقاطع الصوتية إلى كتابة.
  • القيام برسم مربعات على الاشكال مع إمكانية وضع تعليق عليها.
  • القيام بتحديد تشابه علامات  التجارية والعديد من المهام البسيطة الأخرى.

بعد الانتهاء، يمكننا سحب الأرباح من خلال هايف ميكرو بواسطة Paypal أو Bitcoin  وذلك بعد تجاوز الحد الأدنى للسحب والذي يقدر ب 10 دولار، والتي يمكن للمستخدم تحقيقها في اليوم نفسه إن أراد ذلك.

يمكنك قراءة شرح موقع Hivemicro للتعرف أكثر على طرق الربح منه.

7- تطبيق kiki للربح من الهاتف.

يعتبر تطبيق KIKI من بين أفضل التطبيقات الحقيقية لربح المال من الهاتف. إذ تقوم فكرة التطبيق في إنشاء صفحة شخصية شبيهة بصفحة الفيسبوك ، والقيام بنشر الصور والفيديوهات عليها.

كلما زادت المشاركات في صفحتك على KIKI كلما ارتفعت نسبة أرباحك. كما يساعد التفاعل مع المنشورات فى زيادة الربح من هذا التطبيق بشكل سريع.

يمكنك طلب سحب الأرباح عند بلوغها 75$ بطرق كثيرة. من بينها الباي بال والبيتكوين فضلا عن بطاقات جوجل بلاي.

يمكن تنزيل هذا التطبيق بكل سهولة عبر جوجل بلاي . كما توجد نسخة خاصة بهواتف الأيفون (IOS).

كانت هذه أفضل 7 تطبيقات لربح المال من الهاتف بكل سهولة لسنة 2023. فإن كنتم تبحثون عن طرق لربح المال باستخدام الهاتف، لتجميع رأس مال بهدف استثماره على مستوى الأنترنت فلا وجود لأفضل من تلك التطبيقات السابق ذكرها. ونصيحتى لك تتجلى في بتجربة كل تطبيق منهم بنفسك. ثم الحرص على اختيار التطبيق الربحي المناسب لك.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-