شرح الربح من المشي من خلال تطبيق Sweatcoin بالتفصيل

الربح من المشي
الربح من المشي

الربح من المشي من خلال تطبيقات الهاتف، هو من الاشياء المحفزة للذين يعانون من الكسل و عدم الرغبة في ممارسة المشي، حيث يوجد الآن العديد من التطبيقات لربح المال عبر المشي في بلاي ستور و اب ستور، لكن في هذا المقال سنركز بشكل أكبر على شرح تطبيق Sweatcoin لربح المال مقابل المشي، نظرا لانتشاره الواسع في مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الاخيرة، ثم سنذكر في آخر المقال باقي أفضل تطبيقات الربح من المشي.

الربح من المشي

هل يمكن ربح المال مقابل المشي؟ في الحقيقة، لم أظن من قبل أن الاجابة عن هذا السؤال ستكون نعم يوما ما، لكن بفضل تقدم تكنولوجيا أصبح المستحيل ممكنا، حيث أصبح ربح المال عن طريق المشي من أحد طرق الربح من الانترنت السهلة التي يمكن للجميع الاستفادة منها.
ماذا تستفيد تطبيقات الربح من المشي؟ بعد البحث في الموضوع، وجدت أنه جل هذه التطبيقات تستفيد منك من خلال رؤيتك للإعلانات التي تظهر أمامك كلما قمت بفتح التطبيق، فهي تعطيك نسبة معينة من أرباحها لك، لكن بشرط معين كالمشي لمسافة معينة، إضافة إلى الوصول للحد الأدنى للسحب.

شرح تطبيق Sweatcoin للربح من المشي.

يعتبر تطبيق Sweatcoin للربح عن طريق المشي من افضل تطبيقات ربح المال مقابل المشي، و هو تطبيق صادق و سهل جني المال منه، لكن ينبغي فقط أن تكون توقعاتك بالنسبة للأرباح أن تكون معقولة، لأنه لن تكسب مئات أو عشرات دولارات يوميا، يمكنك كسبها فقط بعض دولارات شهريا، إن كنت تمارس المشي و الجري بصفة منتظمة، فتطبيق Seawtcoin سيزيد من تحفيزك لممارسة الرياضة أكثر.

تطبيق الربح من المشي sweatcoin
شرح تطبيق Sweatcoin

1- شرح طريقة الربح من تطبيق المشي Sweatcoin.

بمجرد تثبيت برنامج المشي Sweatcoin على جهازك الذكي والتسجيل فيه، سيتم تشغيله في خلفية الهاتف لتتبع خطواتك اليومية، لا تخف من أداء جهازك لن يؤثر التطبيق عليه.
الطريقة الاساسية للكسب من تطبيق Sweatcoin هي المشي، حيث كل 1000 خطوة تساوي حوالي 0.95 Sweatcoin، و لجمع واحد دولار يجب الحصول حوالي 45 Sweatcoin، أي عليك المشي أكثر من 45000 خطوة لكسب 1 دولار.

2- مستويات العضوية في تطبيق sweatcoin.

يحدد مستوى العضوية الحد الاقصى للربح اليومي لعملة سويت كوين، حيث يوجد نوعين من العضوية، نجد:
  • المجانية Free: يتيح المستوى المجاني ربح 10 عملات في اليوم كحد أقصى أي ما يعادل 300 عملة شهريا، حيث يمكنك كسب 6 دولار كل شهر من المشي.
  • الممتازة Premium: في هذه العضوية يسمح لك بمضاعفة أرباحك في 2، مع عدم وجود حد أقصى للربح.

3- طرق إضافية لربح المال من خلال تطبيق Sweatcoin.

توجد طرق أخرى تساعدك على مضاعفة أرباحك بسهولة من تطبيق Sweatcoin، وهي:
  • تسجيل الدخول اليومي للتطبيق: يهديك تطبيق 2 مكافآت يوميا عند دخولك للتطبيق، و واحدة إضافية عند اتمامك 1000 خطوة.
  • دعوة صديق: ستكسب 5 عملات على كل صديق تدعوه لتحميل التطبيق.
  • مشاهدة الاعلانات: كسب عملات إضافية كلما شاهدة الإعلانات.

4- السحب من تطبيق Sweatcoin.

لم يعد برنامج Sweatcoin يقوم بتحويل العملة إلى دولارات مباشرة، بل فقط يمكنك شراء العروض الظاهرة في التطبيق، مثل: تحويل العملة الى بطاقة الهدايا، الحصول على كوبون لمنتج معين، اشتراك شهري في تطبيق معين.
رابط تحميل تطبيق الربح من المشي Sweatcoin:

تطبيقات الربح من المشي مثل تطبيق Sweatcoin.

يوجد العديد من تطبيقات الربح من المشي غير Sweatcoin، نذكر أفضل 3 تطبيقات:

1- تطبيق الربح من المشي Runtopia:

تطبيق الربح من المشي Runtopia
تطبيق Runtopia

يركز تطبيق Runtopia على مساعدتك في تحسين لياقتك البدنية قبل كل شيء بمنحك مكافآت لتحفيزك أكثر.
يسمح لك تطبيق Runtopia بتحديد أهدافك اليومية لممارسة تمرين الجري والمشي وركوب الدراجات الهوائية. إضافة إلى توفره على برامج تدريب لمساعدتك على الإحماء والتمدد وفقدان الوزن.
عند إتمام المهام اليومية داخل تطبيق  Runtopia، يمكنك ربح عملات رياضية، التي يمكن استبدالها بمنتجات وقسائم شراء، و كذلك بأموال النقدية على Paypal.
هناك العديد من المزايا لم أذكرها، يمكنك استكشافها بنفسك بتحميل التطبيق:

2- تطبيق الربح من المشي Achievement:

تطبيق الربح من المشي Achievement
تطبيق Achievement

Achievement هو تطبيق ربح المال مقابل المشي وكذلك من خلال القيام بكل أنواع الأنشطة الصحية الأخرى.
بمجرد تثبيت التطبيق ، ستتمكن من البدء في كسب النقاط مقابل الأشياء التي حققتها! و عند إتمامك ل 10000 نقطة يمكنك استبدالها بمبلغ 10 دولارات.
بجانب الربح من المشي، يوفر تطبيق Achievement طرق كثيرة ممتعة لكسب المال، لذا استكشف التطبيق بتنزيله على جهازك!
رابط تحميل التطبيق:

3- تطبيق الربح من المشي Lifecoin:

تطبيق الربح من المشي Lifecoin
تطبيق LifeCoin

تطبيق LifeCoin هو تطبيق شبيه Sweatcoin، حيث يمكنك الربح فقط مقابل المشي، وإن كنت تستخدم  التطبيق بشكل مجاني، يسمح لك كسب 5 Lifecoin في اليوم فقط كحد أقصى، و إذا كنت ترغب في ربح ما يصل إلى 10 LifeCoins يوميًا عليك القيام بدفع 4.33 دولار شهريًا لترقية حسابك.
بالنسبة للمكافآت ، تتيح لك LifeCoin الاختيار من بين مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا ، أو يمكنك استبدال LifeCoins الخاصة بك بمنتجات مادية مثل Airpods ، أو quadcopter ، أو سماعات Beats أو غيرها من المنتجات. 
رابط تحميل التطبيق:

لم يعد هناك سبب لعدم ممارستك المشي بعد اليوم بفضل تطبيقات الربح من المشي، هيا قم بتحميل أحد التطبيقات وابدأ الربح من الانترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-