شرح موقع swagbucks و كيفية ربح 10 دولار يوميا

swagbucks
شرح موقع swagbucks

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة للربح من الانترنت، فمن المحتمل أنك سمعت عن موقع Swagbucks وامتلكك الفضول للمعرفة هل الموقع صادق أم نصاب؟ و ما هي طرق الربح من موقع Swagbucks؟ و كيف يمكنك التسجيل فيه؟
ستجد في هذا المقال شرح كامل للموقع مع أجوبة على كل تساؤلاتك و كل ما يجب عليك معرفته وكيف يعمل Swagbucks بطريقة مختصرة.

شرح موقع swagbucks و الربح منه

Swagbucks هو عبارة عن موقع للمكافآت عبر الانترنت، و هذه المكافآت تكون على شكل نقاط يتم كسبها عن طريق القيام ببعض المهام البسيطة، مثل الاجابة على الاستطلاعات حيث يعتبر أفضل موقع لاستطلاع الرأي، مشاهدة الفيديوهات و غيرها من الطرق التي سنتكلم فيها بشكل أدق في الفقرات الموالية. موقع Swagbucks متاح على معظم البلدان من بينها الدول العربية كالمغرب، مصر و السعودية و... الى حدود هذه الساعة تم دفع أكثر من 178 مليون دولار كمكافآت من هذه المنصة، و هو بالتأكيد موقع صادق و شرعي.

اقرا ايضا: شرح موقع Surveyeah لربح المال من استطلاعات الرأي.

شرح التسجيل في موقع Swagbucks

إن عملية التسجيل في المنصة سهلة للغاية و معتادة، حيث لا يتطلب منك سوى ادخال بريدك الكتروني أو ربطه  بحسابك الشخصي على الفايسبوك. بمجرد التسجيل بالموقع، يصبح بإمكانك تصفح منصة Swagbucks و البدء في ربح نقاط SBs الخاصة بك عن طريق اكمال استطلاعين سريعين، تكسب من خلالهما أول 5 نقاط SBs لكل منهما.
 للتسجيل في موقع Swagbucks من هنا.

شرح ربح المال من موقع سواج باكس swagbucks

يوفر موقع Swagbucks طرق مختلفة للربح، حيث يمكنك استكشاف ذلك بنفسك من خلال القائمة الموجود على الجانب الايسر من الصفحة الرئيسية للموقع.  يمكنك كسب نقاط Sbs من الطرق التالية:

swagbucks
طرق الربح من موقع swagbucks

  • كسب المال من التسوق عبر الانترنت.
  • تحميل التطبيقات.
  • الاجابة على استطلاعات الرأي و الاستبيانات.
  • الربح من خلال القيام بالبحث في شبكة الانترنت.
  • الإحالة
فيما يلي سنقدم شرح مفصل لكل طريقة على حدة.

1- كسب المال من التسوق عبر الانترنت

لماذا لا تستفيد أنت ايضا من مشترياتك عبر الانترنت و الكسب بعض نقاط SBs من خلالها؟ فهذه الطريقة تمكنك من جمع النقاط بجهد قليل. نجد عدد لابائس به من المواقع المشهورة التي يمكنك الشراء منها مثل : Amazon و Ebay.

2- تحميل التطبيقات

يتطلب منك في هذه الطريقة بتحميل تطبيق معين على هاتفك الذكي، و يمكنك بعد تثبيت التطبيق و الحصول على النقاط من حذف التطبيق إن رغبت بذلك. و يختلف عدد النقاط المحصل عليها حسب نوع التطبيق هل مجاني أم مدفوع.

3- الاجابة على استطلاعات الرأي و الاستبيانات  

تعتبر هذه الطريقة من افضل الطرق الربحية و أشهرها على الموقع، فعند الضغط على علامة التبويب "Answer"، تعرض عليك مجموعة من الاستطلاعات للقيام بها. 
يختلف وقت إنجاز استطلاع و عدد النقاط المحصل عليها من استطلاع لآخر، و ليس من الضروري ان تكون مدة استطلاع طويلة ليكون عدد النقاط أكثر.

4- الربح من خلال القيام بالبحث على الإنترنت 

بإمكانك الربح بسهولة نقاط SBs عن طريق استخدامك اليومي للإنترنت، و ذلك من خلال جعل Swagbucks محرك بحث افتراضي على جهاز الخاص بك عوض محرك بحث جوجل.

5- الإحالة

يمكنك ربح %10 من الارباح مدى الحياة للأشخاص الذين قاموا بالتسجيل في Swagbucks عن طريقك من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

اقرأ أيضا: أفضل مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة متاحة للعرب 2022.
اقرأ أيضا: الطرق الصحيحة لإنشاء مدونة و الربح منها.

طرق الحصول على المال من موقع Swagbucks 

بعد شرح موقع Swagbucks و طرق الربح منه ظل فقط معرفة كيفية سحب الارباح، فبعد وصولك للحد الادنى للدفع الذي يتمثل في 5 دولار أي ما يعادل 500 نقطة، يمكنك تحويل نقاطك إلى مال و سحبها عن طريق البايبال، او تحويل نقاطك الى بطاقات هدايا( Gift card) يمكنك استعمالها عند الشراء من الانترنت.

تجربتي الخاصة

رغم كوني حققت أرباح من موقع سواغ بوكس Swagbucks فهي تضل جد ضعيفة مقارنة مع وقت انجازها، فان كنت تبحث عن طرق فعالة للربح المال من الانترنت و كسب أكثر من 100 دولار في الشهر بمجهود أقل فموقع swagbucks  ليس منهم و ليس افضل موقع كما يروجه البعض رغم كونه موقع موثوق لربح من الإنترنت، فأرباحه ضعيفة إن لم نقل مضيعة للوقت الذي يمكنك استثمار في طرق أكثر فعالية لكسب المال من الانترنت، يمكنك التعرف على أفضل طرق لربح من 10 دولار الى أكثر من 100 دولار في اليوم من الانترنت في 2021 من هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-