شرح موقع Hive Work مع كيفية ربح 10 دولار يوميا بسهولة

Hive work
شرح موقع Hivemicro - Hivework


هل قمت بتجربة العديد من الطرق للربح من الانترنت و لم تنجح؟ هل تبحث عن طريقة سهلة لجمع رأسمال و بدء رحلتك في العمل على الانترنت؟ إليك موقع Hivemicro الخاص بالمهام الصغيرة أي Micro jobs، الذي يعتبر حاليا أفضل بديل لموقع Remotasks، حيث يوفر لك الموقع الكثير من المهام بدون انقطاع لتكسب الكثير من المال منه. فيما يلي سأقوم بشرح موقع Hive Micro و كفية الربح منه، بإضافة إلى طرق السحب الأرباح من الموقع hive work، مع تقديم نبدة عن تجربتي الخاصة على موقع Hivework.  

شرح موقع Hive Micro

أو بما يسمى أيضا Hive Work هو موقع يوفر مجموعة من المهام الصغيرة micro job و الرتيبة التي يمكن من خلالها كسب البعض من الدولارات بعد إكمالها، حيث يعتبر من افضل المواقع للمبتدئين في الربح من الانترنت و يعد أفضل بديل لموقع ريموتاسك، و الجميل في الموقع انه يدعم اللغة اللعربية و متاح لجميع الدول العربية بدون استثناء.

كيفية الربح من موقع HiveMicro

يوفر موقع Hivemicro مهام متنوعة و متعددة، لكن قبل البدء في أي مهمة و كسب المال منها، عليك أولا اجتيار دورة  تدريبية للمهمة مع إجتياز اختبار في أخر الدورة لسماح لك بالعمل على تلك المهمة، كما أنه يمكنك العمل بواسطة جهاز الكمبيوتر أو من خلال الهاتف الخاص بك عن طريق تطبيق Hive Work المتاح على كل من أنظمة Andriod و ios، يمكنك تحميل تطبيق من Play store  او من App Store هنا.
تنقسم أغلب المهام المتاحة على موقع هايف ميكرو إلى:
  • تحويل كتبات مصورة إلى كتابة مكتوبة.
  • تصنيف السلع حسب نوعيتها.
  • تحويل مقاطع صوتية الى كتابة.
  • رسم مربعات على الاشكال و التعليق عليها.
  • تحديد تشابه علامات  التجارية و غيرها  من المهام البسيطة.
مثال على مهام هايف ميكرو:

hivework
Hive work - Tasks

طرق سحب الارباح من موقع HiveWork

بعد الانتهاء من القيام بالمهام، يمكنك سحب الارباح من موقع هايف ميكرو عن طريق Paypal أو Bitcoin  بعد تخطي الحد الادنى للسحب 10 دولار، التي يمكنك تحقيقها في نفس اليوم ان اردت ذلك، يتم تحويل ارباحك كل يوم ثلاثاء، و هي ليست مستحيلة فقط تحتاج لعدد ساعات معينة للعمل كما هو واضح في الصورة أسفله لترتيب دخل يومي لافضل 10 موظفين في هايف ميكرو.
Hivemicro
ترتيب دخل 10 موظفين الاوائل في هايف ميكرو

اقرأ أيضا: أفضل المواقع الربح من الانترنت مضمونة متاحة للعرب 2022.
اقرأ ايضا: شرح موقع Scribie لربح المال من التفريغ الصوتي بالتفصيل.

تجربتي الخاصة على موقع Hive Work

حسب تجربتي على موقع HiveMicro، انه عليك استفادة من الموقع لكي تحقق ارباح لتكون بها راسمال فقط، نظرا الى السعر المنخفض للقيام بالمهام، حيث نجد ان افضل المهام تقدم 15 دولار لكل الف مهمة منجزة، لا انكر ان المهام سهلة و سلسة لكن تتطلب عدد ساعات عمل اكثر. 
و إن كانت لديك وظيفة مسبقا و تبحث فقط لزيادة في مدخولك و استثمار وقت فراغك فتطبيق هايف ميكرو على الهاتف المحمول يتيح لك هذا بسهولة في اى وقت و أي مكان.
يمكنك التسجيل في الموقع من هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-