الربح من الانترنت للمبتدئين 2021: كيف تبدأ بدون راسمال

الربح من الانترنت

أصبح البحث عن كيفية الربح من الانترنت من أكثر المواضيع بحثا على الانترنت، حيث أن الكثير من الشباب من بينهم أنا و أنت، نبحث يوميا عن طريقة للربح من الانترنت من أجل كسب المال، سواءا بهدف الزيادة في مداخيلنا أو عمل يوفر لنا مصاريف اليومية.

سأقدم لك اليوم طريقة لكسب المال من الانترنت و التي ستضرب بها عصفرين بحجر واحد (اثنان في واحد)، اتبع خطواتي و أضف عليها بعض من لمساتك الخاصة و ستنجح بالتاكيد في الأخير. 

كيفية الربح من الانترنت بدون راسمال

أكثر الأشياء التي تعيقنا على البدء في الربح من الانترنت هو عدم توفرنا على راسمال أو الخوف من ضياع مالنا في شيء لم نجربه من قبل،  لذلك عوض استثمار المال و الخوف من ضياعه سنتثمر البعض من وقتنا.
سأقسم طريقة الربح من الانترنت الى قسمين، القسم الاول كيفية كسب راسمال من الانترنت  للمبتدئين، و القسم الثاني كيفية استثماره.

كيفية كسب راسمال من الانترنت للمبتدئين

لم يعد الربح من الانترنت بالشيء الصعب، يمكن لأي شخص كسب مئات الدولارات بسهولة، فقط يحتاج الى وقت فراغ لاستثماره في ذلك. فيما يلي سأسلط الضوء على أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين التي يمكنك من خلالها تكوين رأسمال و بدء رحلتك في العمل من المنزل.

موقع REMOTASKS:

شرح remotasks

REMOTASKS هو منصة تقدم مهام صغيرة للمستخدم للعمل عليها، و هي عبارة عن مجموعة من المهام التي يجب فقط التعليق على الصور و تحديد ما هو موجود داخلها، و ذلك بهدف استخداهما في الذكاء الاصطناعي.

قبل الشروع في أي مهمة يوفر لك الموقع REMOTASKS دورات تدريبية لمعرفة كيفية القيام بالمهام المقدمة إليك.

هناك صنفين رئيسيين من المهام:

  • مهام الكلاسيكية: شرح الصور عن طريق القيام بتسمية الكائنات الموجودة في الصورة برسم خطوط، و مربعات حول كائنات معينة حسب المهمة المطلوبة.
  • مهام LIDAR: هذه مهام أكثر صعوبة حيث يتم إعطاؤك رسم بياني ثلاثي الأبعاد مقدم من طرف مستشعرات LIDAR. حيث يطلب منك الرسم على سحب ثلاثية الأبعاد و وصف الكائنات الموجودة داخلها. 

يمكنك سحب ارباحك من موقع REMOTASKS كل أسبوع بعد مراجعة المهام التي أنجزتها عن طريق PAYPAL دون حد أدنى للدفع.

للتسجيل في موقع REMOTASKS.

اقرا ايضا: شرح موقع Remotasks و كيفية الربح منه.

موقع Hivemicro - Hive Work 

Hivemicro أو المعروف أيضا ب Hive Work، هو موقع رائع يوفر لك مجموعة من المهام البسيطة و الرتيبة، التي يمكنك انجازها بسهولة والكسب البعض من الدولارات من خلالها بعد إكمال المهام، حيث يعتبر من افضل المواقع للمبتدئين في الربح من الانترنت، و يدعم الموقع اللغة اللعربية و هو متاح لجميع الدول العربية بدون استثناء، إضافة إلى أنه يتوفر على تطبيق على كل من Andriod و ios يمكنك العمل من خلاله على جهاز الهاتف الخاص بك و استثمار وقت فراغك. 

كيفية استثمار رأسمال بطريقة ذكية 

بعد الربح من الانترنت من موقع REMOTASKS  و حصولك على أول دفعة من دولارات يا صديقي، سنقوم باستثمار البعض من هذه الدولارات  لمضاعفة ارباحك إن شاء الله. اتبع معي الخطوات التالية والتي سأقدمها بشكل مختصر:

  • عمل مدونة على بلوجر.
  • شراء ضومين من موقع NAMECHEAP و ربطه مع المدونة.
  • شراء قالب للمدونة و أنصحك ب قالب seoplus.
  • شراء مقالات جاهزة و حصرية من موقع FIVERR أو KHAMSAT.
  • ربط المدونة بحساب ADSENCE و ذلك بعد أكثر من 15 مقال في المدونة.

بعد مرور بضعة أشهر ستلاحظ أن المال يعمل لديك و أن الربح من الانترنت سهل و يحتاج فقط أن تعمل بذكاء.
لا تنسى ترك تساؤلاتك و ملاحظاتك في التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-