كيفية الربح من موقع studypool عن طريق بيع الملخصات الدراسية

شرح موقع Studypool

يُعتبَر موقع Studypool واحد من أقوى المواقع الربحية عبر الإنترنت، فهو في الأساس موقع تعليمي يمكنك الربح منه عبر رفع الملخصات الدراسية وبيعها للراغبين فيها.

في الحقيقة، تتنوع طرق الربح من الانترنت التي يمكنك استغلالها، ولكنك تحتاج إلى معرفة شرح كل طريقة حتى تستطيع استخدامها بشكل صحيح يدر عليك الأرباح.

لذلك في هذه المقالة سنعرض لك بالتفصيل كيفية الربح من موقع studypool وكيفية الاستفادة منه لتحقيق ارباح مهمة من خلاله، عن طريق توضيح طرق الربح المتاحة فيه لبدء جني المال عبر الانترنت.

شرح موقع studypool و كيفية الربح منه.

هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها الربح من الانترنت بسهولة، ومنها موقع studypool، والذي سيمكنك من جني المال من منزلك عبر رفع الملفات الدراسية.

وحتى تتمكن من استغلال الموقع بالشكل المناسب وجني المال منه بشكل صحيح، فأنت في حاجة إلى فهم كيفية عمل موقع study pool و كيفية الربح منه بشكل مناسب، حيث هذا ما سوف نتناوله في الفقرات القادمة، ثم سنوضح لك أيضاً مجموعة من النصائح التي ستفيدك أثناء العمل والربح من هذا الموقع.

ما هو موقع Studypool؟

أولا شيء ستحتاج لمعرفته في شرح موقع studypool هو ماهية هذا الموقع في الأساس وكيفية عمله لكي تستطيع ربح المال منه.

Studypool هو عبارة عن منصة الكترونية تعليمية تربط الطلاب بالمعلمين والمحتوى التعليمي الذي يمكن أن يساعدهم في الإجابة عن أسئلة حول واجباتهم المدرسية.

يضم الموقع أكثر من 8 ملايين طالباً من مختلف أنحاء العالم، وكذلك على مجموعة من المدرسين والمتخصصين الذين يقدمون الملخصات الدراسية والدروس في شكل وثائق ومستندات يتم رفعها على المنصة والربح من خلالها.

باستخدام موقع Studypool، يمكن للطالب الوصول إلى العديد من الأدوات التي تساعده في أداء واجباته المنزلية، مثل بنك الملاحظات و الدليل الدراسي و كذلك قسم خاص بالأسئلة والأجوبة للواجبات المنزلية.

للاشارة إن بنك الملاحظات هو مكان الذي يمكن من خلاله الطلاب شراء مواد دراسية مثل نماذج الاختبارات و الملخصات و الملاحظات. فبمجرد أن يعثر الطالب على الملف الذي يرغب به، يمكنه حينها شراء الملف بحوالي 5 إلى 10 دولارات أمريكية.

فموقع Studypool يشبه الى حد كبير لـ StudySoup، إذ يعتبر ايضا منصة الكترونية تعليمية تتيح للطلاب تحويل ملاحظاتهم الدراسية إلى نقود. 

إلا ان موقع Study pool يوفر ادوات إضافية مميزة كقسم  الأسئلة والأجوبة الخاص بالواجبات المنزلية. حيث يمكن للطلاب إرسال أسئلتهم للمعلمين المتواجدين بالموقع للإجابة عليها، إذ تعتبر وسيلة أخرى يمكنك من خلالها كسب المال من الموقع.

كيفية الربح من موقع Studypool.

في إطار حديثنا حول شرح موقع studypool وكيفية الربح منه، لعلك ترغب في معرفة الطريقة التي يمكنك من خلالها أن تعمل أنت أيضاً بالموقع وتربح منه.

وببساطة شديدة يمكنك من منزلك عبر امتلاك حساب في موقع studypool، أن تربح منه عبر رفع الملفات أو الملخصات التعليمية للطلاب و بيعها.

يتيح موقع studypool طريقتين رئيسيتين للربح المال منه وهما:

الربح من بيع الملفات في studypool.

أحد أفضل الطرق الربحية التي يمكنك من خلالها الربح من موقع studypool هو انشاء وبيع المستندات أو الملخصات الدراسية عبر تلك المنصة.

فإذا كنت تمتلك بعض الملخصات الدراسية أو الملاحظات الهامة حول أحد المواد الدراسية لأي من الصفوف التعليمية فيمكنك استغلال ذلك.

بحيث تقوم بتجميع تلك الملخصات الدراسية أو الملاحظات في ملف أو مستند قابل للتحميل ثم رفعها على موقع studypool.

وفيما يلي خطوات الربح من بيع المستندات والملخصات عبر موقع studypool:

الربح من موقع Studypool
  • رفع الملخصات أو الملاحظات الدراسية التي تمتلكها على المنصة عبر النقر على "Sell  Docs" من الصفحة الرئيسية للموقع عبر التسجيل بعضويتك.
  • الانتظار حتى يتم مراجعة وتقييم الملخصات أو الملاحظات الدراسية التي قمت برفعها من قِبل المختصين.
  • الحصول على الموافقة على ملفاتك إذا كانت الملخصات أو الملاحظات الدراسية التي قمت برفعها ملائمة من حيث الجودة والمحتوى.
بعد الحصول على الموافقة سيتم عرض الملخصات أو الملاحظات الدراسية التي قمت برفعها أمام الطلاب لتحميلها وشرائها.
ستحصل على 10$ مقابل كل مرة يتم عرض وشراء الملخصات أو الملاحظات الدراسية التي قمت برفعها من قِبل الطلاب.

الربح عبر الإجابة في منتدى الأسئلة في Studypool.

استكمالاً لمقالنا حول كيفية الربح من موقع Studypool، ثاني الطرق التي يمكنك الربح من خلالها هو المشاركة في منتدى الأسئلة.

حيث يوفر موقع Studypool منتدى أسئلة يمكن الطلاب من طرح أسئلتهم حول موضوع ما، ثم يقوم المختصين بالرد عليه مقابل الحصول على المال.

هذه الطريقة من أحد الطرق السريعة التي يمكنك من خلالها الربح من موقع Studypool. فيما يلي الخطوات التي ستحتاجها للربح عبر تلك الطريقة:

موقع Studypool
  • انقر على "Become Tutor" من الصفحة الرئيسية للموقع عقب الدخول إلى عضويتك لكي تسجل نفسك كمدرس أو مختص.
  • انقر على "APPLY NOW".
  • اضغط على "START YOUR APPLICATION NOW".
  • استكمل باقي إجراءات التسجيل المطلوبة منك.
  • وبعدها سيتم التحقق منك عبر البيانات التي قمت بإدخالها والخبرة الخاصة بك التي حددتها، وبعدها إما تحصل على الموافقة أو الرفض.
وبعد الحصول على الموافقة تتمكن من الوصول إلى أسئلة الطلاب التي تحتاج إلى إجابات أو حلول من المدرسين أو المختصين.
ويمكنك اختيار الأسئلة التي تجيب عليها من خلال تحديد سعرك والوقت الذي ستستغرقه، وإذا وافق الطالب فسيتم الدفع لك عقب الإجابة من السؤال في الإطار الزمني المحدد مسبقاً.

كيفية التسجيل في موقع Studypool.

لكي تتمكن من ربح المال من موقع studypool فأنت في حاجة إلى التسجيل في الموقع أولا وامتلاك حساب فيه كمدرس. وفيما يلي خطوات انشاء حساب على موقع studypool:

  • تسجيل عضوية جديدة لك في موقع studypool كمدرس من هنا عبر النقر على "Sign Up" من الصفحة الرئيسية للموقع.
  • ملء البيانات المطلوبة في الحقول المناسبة بشكل صحيح  ثم النقر على "Create an Account".
  • إتمام تفعيل حسابك من خلال النقر على رسالة التفعيل المرسلة إليك عبر البريد الإلكتروني المُسجل به في الخطوة السابقة.
  • الموافقة على الشروط الأحكام التي يفرضها موقع studypool.

كيفية سحب الارباح من موقع Studypool.

يوفر موقع Study pool طرق متععدة لتقلي أرباحك. من خيارات الدفع المتاحة في الموقع الأكثر شيوعًا نجدPayPal و Western Union.

لسحب أرباحك من موقع Studypool  عليك جمع ما لا يقل عن 50 دولار.

لو تجيد تلخيص الدروس و قدرة على الشرح بشكل مبسط فإن موقع Studypool سيكون مثل كنز بالنسبة لك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-