شرح موقع Remotasks و كيفية الربح منه

شرح موقع Remotasks
شرح موقع Remotasks

هل تبحث عن موقع صادق للربح من الانترنت؟ هل مملت من تجربة المواقع الزائفة و النصابة؟ أقدم لك أحد المواقع الصادقة و المضمونة إنه موقع Remotasks لربح آلاف الدولارات، الذي اكتسب شهرة جيدة في الآونة الأخيرة بين مواقع الربح من الانترنت ويعتبر من أفضل مواقع التوظيف عبر الانترنت، حيث يوفر لك إمكانية العمل من المنزل وكسب المال محترم خاصة للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت. فيما يلي سأقدم لك شرح موقع Remotasks وكيفية الربح منه و طريقة الدفع فيه، سأتكلم  بالاضافة الى تجربتي الخاصة على موقع ريموتسكس للعمل الحر.  

شرح موقع Remotasks

موقع Remotasks هو عبارة عن موقع متخصص بالعمل على المهام الصغيرة أو بما يسمى Micro job، حيث يطلب منك أن تقوم بمهام بسيطة مثل التعليق على ما يوجد في الصور، تقييم جودة الصوت لمقاطع صوتية و غيرها من المهام التي سيتم استعمالها في صناعة الذكاء الاصطناعي، و الموقع يتيح التسجيل لأغلب البلدان العربية كمصر والمغرب والجزائر، يتطلب فقط معرفة بسيطة في اللغة الانجليزية لتعلم كيفية القيام بالمهام.

كيفية الربح من موقع Remotasks

للبدء في القيام بالمهام و الربح من موقع Remotasks عليك أولا أن تجتاز بعض دورات التدريبية، وهذه الدورات عبارة عن شرح لما يجب عليك القيام به في المهام مع بعض التمارين للتأكد من أنك استوعبت المطلوب منك جيدا في المهام، عادة ما تستغرق هذه الدورات من 5 إلى 10 دقائق، و كلما نجحت في الدورات التدريبية كلما اتيحت لك مهمات متنوعة للقيام بها.

تنقسم المهام المتاحة على موقع Remotasks إلى نوعين:

  • مهام الكلاسيكية: هي عبارة عن مهام على شكل نص، صور أو فيديو، يتطلب منك  في الغالب تصنيفها أو التعليق عليها او تحديد جودتها.
  • مهام (ليدار-LiDAR): هي اختصار (Light Detection And Ranging)، و هي تكنولوجيا لقياس الأبعاد جسم معين عن باقي الأجسام الأخرى باستخدام شعاع ليزر نبضي، و هي مهام أكثر صعوبة مقارنة مع المهام كلاسيكية، حيث يتطلب منك رسم مكعبات لتحديد الأجسام المجاورة و التعليق عليها على خريطة ثلاثية الأبعاد كما هو ظاهر في الصورة أسفله.
Remotasks - lidar tasks
Lidar tasks example

بالنسبة إلى شرح كيفية التسجيل في موقع Remotasks فهو سهل جدا كل ما عليك فعله هو ادخال بريدك الكتروني فقط.

طرق سحب الارباح من موقع Remotasks

بعد الانتهاء من القيام بالمهام، تتم مراجعتها من طرف مراجعين خلال أيام قليلة حسب نوعية المهمة، ويختلف الدفع لك حسب دقتك و صعوبة المهمة المنجزة، يتراوح الأجر لكل مهمة من 0.01 دولار إلى أكثر من 8 دولارات لكل مهمة.
يتم سحب الارباح من موقع ريموتاسك عبر PayPal، و الجميل في الامر أنه يتم الدفع مساء كل يوم الثلاثاء من كل اسبوع و ذلك بدون حد أدنى للدفع عكس المواقع الأخرى.

تجربتي الخاصة على موقع ريموتسكس (Remotasks)

مثلما ذكرت في شرح Remotasks، ان الموقع صادق والدفع مضمون كل أسبوع، حسب تجربتي الخاصة إن كنت تريد الكسب المال أكثر من الموقع عليك القيام بمهام ليدار، لان الاجر في هذا النوع من المهمات مرتفع يصل الى أزيد من 10 دولارات، لكنها تتطلب عدد ساعات عمل أكثر لإتمام مهمة واحدة، إلى أزيد من 8 ساعات، عكس المهام الكلاسيكية التي لا تتطلب أكثر من 10 دقائق. والجميل في الأمر أن الموقع يحفز كل من يريد العمل على مهام ليدار بمنحه 1 دولار بعد انتهائه من دورة التدريبية، كما يجب عليك التركيز و عدم التسرع و أن تكون نسبة الدقة في إنجاز المهام مرتفعة حتى لا يتم حظرك من الموقع.
لا تتردد كثيرا و استثمر وقت فراغك فيما يفيدك.
قم بالتسجيل في Remotasks من هنا.

اقرأ أيضا: العمل من المنزل: أكثر 10 طرق نجاحا في 2021


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-