شرح موقع 5 Billion sales: هل يستحق التجربة أم لا؟

موقع 5 Billion sales

هل تبحث عن شرح موقع 5 Billion Sales الجديد لربح المال من الانترنت؟ هل تريد معرفة هل موقع 5billionsales صادق أم نصاب؟ لا تقلق يا عزيزي القارئ في هذا المقال سأقوم بشرح موقع 5Billion sales لك بالتفصيل لإيجاد جميع الأجوبة لأسئلتك حول الموقع.

شرح موقع 5 Billion sales.

كثر الحديث في الآونة الاخيرة عن موقع 5billion sales على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل رهيب، فتزايدت معه عمليات البحث عن الموقع في محركات جوجل للبحث عن حقيقة موقع 5 Billion sales و كيفية الربح منه.

ستجد في هذا المقال شرح مغاير لما يروجه البعض عن موقع 5 billionsales.

ما هو موقع 5BillionSales؟

موقع 5 Billion sales عبارة عن موقع لشراء و بيع البيانات الشخصية لمستخدمي الانترنت.

يقوم موقع 5billionsales بتجميع البيانات الشخصية عن طريق المستخدمين المنخريطين في الموقع، و ذلك بعد تثبيت extension B5 داخل محرك البحث الذي يستخدمونه بهدف رصد سلوك البحث والتصفح للمستخدم.

يدفع موقع 5 billion Sales للمستخدم مقابل البيانات الشخصية التي تم جمعها منه، ثم يقوم ببيعها لمواقع مشهورة لاستخدامها في اعلاناتهم التجارية من Amazon, Esty, alibaba.

كيفية الربح من موقع 5 Billion sales.

حسب تعليمات موقع 5billion sales، للربح منه عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة:
  • قبل التسجيل في الموقع سيطلب منك كتابة من قام بارشادك للموقع.
  • ادخال معلوماتك مثل البريد الكتروني، اسم، اعطاء بعض معلومات مثل اهتماماتك و نمطك في الحياة...
  • الموافقة على استخدام و بيع Data الخاصة بك لمدة سنة كاملة.
  • تحميل و تثبيت Extention B5 في محرك البحث الخاص بك.
  • تحقق من صحة بيانات التصفح الأولى والموافقة على بدئ تخزينها على الخادم.

كما يمكنك أيضا الربح من موقع 5BILLION SALES عن طريق الاحالة للموقع حيث يدعي أنه يمكنك كسب 100 دولار على كل مستخدم و هو في الحقيقة شيء مريب بعض الشيء إن لم نقل كثيرا.

 حقيقة موقع 5billion sales: هل الموقع نصاب أم صادق.

موقع 5billionsales

يدعي موقع 5 billion sales أنه سيوقوم بالدفع لك مقابل بياناتك الشخصية مبلغ قد يصل الى 401,50 دولار لكن بعد مرور 12 شهرا من استخدامه.

في الحقيقة أنا أتجنب دائما المواقع التي يكون حد الادنى لسحب المال مرتفع أو لديها شرط تعجيزي، مثل الانتظار 12 شهرا لسحب أموالك، لأنه في الغالب بعد مرور مدة معينة ستمل من الموقع و ستنسحب منه دون كسب أي شيء منه.

بالتالي لا يمكن القول أن موقع 5 billion sales نصاب لكن يمكن اعتباره مضيعة للوقت الذي يمكنك استثماره في مواقع أخرى للربح من الانترنت أفضل منه، مثل موقع Hivemicro و Remotasks و Sproutgigs... و غيرها من المواقع التي يمكنك اطلاع عليها بنفسك في مدونتي 2in1arabic.

كخلاصة للمقال، ان كنت مبتدئ في مجال الربح من الانترنت انصحك دائما بابتعاد عن المواقع التي تدعي امكانية الربح الكثير دون عمل أي جهد، خاصة مع وضع شرط تعجيزي لسحب أرباحك.








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-