موقع paid2tap: لا تقم بالتسجيل في الموقع قبل قراءة هذا

موقع paid2tap
موقع paid2tap

أعتقد أنك هنا بعد مصادفتك شرح موقع paid2tap في أحد الفيديوهات على اليوتيوب، حيث قمت بالتساؤل مع نفسك هل موقع paid 2tap نصاب أم صادق؟ و ذلك بسبب أرباحه المغرية، إذ يقوم الموقع بإعطائك 25 دولار بمجرد التسجيل فيه.

فيما يلي سنتعرف معا حقيقة موقع Paid2tap، وهل فعلا أرباحه حقيقية أم مجرد مضيعة للوقت؟

هل موقع paid2tap نصاب أم صادق؟

حسب تعريف الموقع، فإن paid 2tap موقع للربح من الاجابة على الاستطلاعات و تثبيت التطبيقات على الهاتف، فهو يشبه الى حد كبير موقع get paid to.

لكن، من الاشياء المريبة في الموقع التي تبعت الشك لمستخدميه، هي المقابل المادي للقيام بمهام سهلة مثل:
  • التسجيل في الموقع 25$.
  • نشر منشور على مواقع التواصل الاجتماعي من 5$ الى 15$.
  • ربح 2 دولار على كل نقرة على رابط الاحالة الخاص بك.
  • 10 دولار على كل شخص يقوم بالتسجيل عن طريقك، زائد ربح 20% من ارباحه.

هذا من جهة، و من جهة أخرى تم حاليا غلق جميع حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي ( قناة اليوتيوب، تيك توك، انستقرام و فايسبوك)، و ذلك بسبب عدد كبير من شكاوي من طرف مستخدميه لعدم التوصل بأرباحهم.

بالتالي، فإن موقع Pai2 tap نصاب 100%، و يجب عدم إضاعة وقتك عليه و استثماره في مواقع أخرى صادقة.

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة.

إن أردت ربح المال من الانترنت بطرق مضمونة بعيدة عن النصب يمكنك الاستعانة بالمواقع الربحية الصادقة المجربة التالية لربح مال Paypal:
  1. موقع Remotasks: هو موقع للمهام المصغرة، يضم حاليا أزيد من 250 ألف مستخدم من جميع أنحاء العالم بما فيهم الدول العربية. حيث يتم الدفع لك مقابل القيام بهام بسيطة.
  2. موقع Hivemicro: هو موقع شبيه لموقع ريموتاسك، فهو ايضا يقوم بالدفع لك مقابل قيامك بمهام معينة يختلف الاجر فيها حسب درجة الصعوبة.
  3. موقع Swagbucks: هو موقع يكافئك على نشاطك عبر الإنترنت مثل الإجابة على استطلاعات الرأي أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو لعب الالعاب. حيث يمنحك نقاطًا على شكل عملة تسمى "SB"، والتي يمكنك فيما بعد تحويلها إلى بطاقات الهدايا أو رصيد PayPal.
  4. موقع Picoworkers: هو عبارة عن منصة تربط بين أصحاب العمل و الموظفين المستقلين بهدف إكمال بعض المهام الصغيرة.
  5. موقع Everve: هو عبارة عن منصة تدفع لمستخدميها بعد القيام بمهام سهلة مثل  الإعجابات والتعليقات والمشاركة على الشبكات التواصل  الاجتماعي.

لو تريد شرح موقع من المواقع المذكورة اعلاه، و كيفية الربح منها، ستجده بشكل مفصل في المدونة.

هكذا، نكون قد انتهينا من مقالنا حول حقيقة موقع paid2tap، يمكنك التعرف على طرق أكثر فعالية للربح من الانترنت مئات دولارات يوميا و كيفية ربح المال من الانترنت وانت نائم، فقط كل ما عليك فعله هو القيام بجولة صغيرة في المدونة. 


 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-