شرح موقع MetroOpinion: أشياء عليك معرفتها قبل التسجيل بالموقع

موقع Metroopinion


يدعي موقع MetroOpinion أنه يمكنك كسب المال بسهولة عبر الإنترنت وأنت في منزلك. فإذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى هذا الموقع، أقترح عليك مواصلة القراءة.

قبل الانضمام إلى أي موقع ربح المال من الإنترنت، من الحكمة إجراء القليل من البحث عنه أولاً حتى لا يضيع جهدك هباء. حيث إن أهم سؤال يمكن أن تسأله هو هل هذا الموقع صادق أم محتال؟

ليطمئن قلبك و تستمر في قراءة شرح موقع Metroopinion سأجيبك على هذا السؤال على الفور. نعم، ان موقع MetroOpinion موقع استطلاعات رأي صادق، سيقوم بالدفع لك حقًا مقابل الإجابة على الاستطلاعات.

أما الآن، السؤال المطروح هو، هل هذا الموقع يستحق حقًا الانضمام إليه أم لا؟ للإجابة على هذا السؤال، علينا النظر في عدة أمور التي سنكتشفها من خلال مراجعة التفاصيل الكاملة لما يقدمه الموقع. بهذه الطريقة، يمكنك تحديد ما إذا كان MetroOpinion مناسبًا لك أم لا. لذا فلنبدأ.

شرح موقع MetroOpinion.

MetroOpinion هو عبارة عن موقع للربح من الانترنت، يقوم بالدفع لك مقابل الإجابة على استطلاعات الرأي. إذ أغلب إستطلاعاته مرتبطة بالحياة اليومية، حيث لن تجد أسئلة لا تعرف إجابتها.

تتم إدارة موقع Metro opinion من طرف شركة Cint AB، وهي شركة أبحاث سوق شهيرة.

إن إكمال الاستطلاعات له مزايا وعيوب. لكن إحدى الميزات هي أنك تعلم أنها مدعومة من قبل شركة صادقة وبالتالي يمكنك توقع الحصول على أموال من الموقع. لذلك لا داعي للقلق بشأن هذا الامر.

ومع ذلك، هذا لا يعني بالضرورة أن الأمر يستحق وقتك. لمعرفة ذلك، عليك أن تعرف كل التفاصيل حول ما يقدمه موقع Metro Opinion.

كيفية الربح من موقع Metroopinion.

لفهم كيفية عمل MetroOpinion وما تقدمه، علينا أولاً أن نلقي نظرة فاحصة على طرق الربح  التي يوفرها.

يوفر موقع MetroOpinion طريقة واحدة لكسب المال منه وذلك من خلال الاستطلاعات المدفوعة. عندما تصبح عضوًا في لوحة الاستبيان الخاصة بهم، ستتم دعوتك للمشاركة في الاستطلاعات من وقت لآخر.

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما التحقق مما إذا كانت هناك استبيانات متاحة لك يمكنك الإجابة عليها:

  • من خلال بريدك الإلكتروني وذلك عن طريق معرفة ما إذا كانت هناك دعوات لاستطلاع الرأي من MetroOpinion.
  • من خلال تسجيل الدخول إلى لوحة استبيانات الخاصة بهم وعرض جميع الاستطلاعات المتاحة.

فإذا اخترت التحقق من خلال البريد الإلكتروني، ستجد في الرسالة المبعوتة من طرف Metro opinion رابط مباشر إلى الاستطلاع و وصفًا للمدة التي سيستغرقها لاكماله مع المبلغ الذي سيتم دفعه لك مقابل إتمامه في الرسالة التي ستتلقاه. للإجابة على الاستبيان، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الرابط.

أما إذا قمت بتسجيل الدخول إلى لوحة تحكم الموقع، يمكنك عرض جميع الاستطلاعات المتاحة في قسم "الاستطلاعات". في هذه الحالة كل ما عليك فعله اختيار الاستطلاع الذي تريد الإجابة عليه.

عندما تبدأ في الإجابة على الاستبيان، سيتعين عليك في الواقع تقديم القليل من المعلومات الأساسية عن نفسك أولاً. بعد ذلك، سيتعين عليك الإجابة على مجموعة من الأسئلة المؤهلة حتى يتمكن الموقع من تحديد ما إذا كنت مدرجًا في المجموعة الديموغرافية التي يهدف الاستطلاع إليها.

إن الربح من موقع Metro Opinion واضح جدا، فأنت تحاول التأهل للاستطلاعات وعندما تنجح في ذلك، ستقوم بإكمال الاستطلاع،  ثم بعدها ستتلقى المكافأة الموعودة. الجانب السلبي الوحيد في الموقع هو في حالة عدم توفر أي استبيان، فحينها لن تكسب أي مكافأة.

كيفية سحب أرباحك من موقع Metro Opinion.

لكل استطلاع تكمله بنجاح، ستربح مبلغًا معينًا، حيث سيتم إضافته إلى رصيد حسابك على MetroOpinion.

أما بالنسبة إلى خيارات الدفع المقدمة من طرف MetroOpinion هي سحب المال من Paypal أو Gift card للشراء من الانترنت أو التبرع بأرباحك.

قبل أن تتمكن من سحب أرباحك، سيتعين عليك الوصول إلى حد الادنى للدفع. فبمجرد وصولك إلى الحد الأدنى الذي هو 10 دولار، يمكنك سحب أرباحك.

ان طريقة الدفع الخاصة بهم واضحة للغاية. أحب حقا أنهم يقدمون طريقة دفع مريحة مثل PayPal. إذا كنت مهتمًا بالمزيد من المواقع التي تقدم طريقة دفع مناسبة ، فإنني أوصيك بمراجعة أفضل المواقع التي تدفع عبر PayPal.

كم يمكنك الربح من موقع Metroopinion؟

إن مبلغ المال الذي يمكنك كسبه من استطلاع MetroOpinion سيتراوح من 1 دولار إلى 5 دولارات، وهو ليس معدلًا سيئًا ، في رأيي. ومع ذلك ، فإن المشكلة هنا هي أن الموقع لا يقدم الكثير من الاستطلاعات.

بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تضع في اعتبارك أنك لن تكسب دائمًا من كل استبيان تتم دعوتك للإجابة عليه، لأنك لن تكون مؤهلاً لجميع الاستطلاعات. فبالتالي من الصعب أن تربح بانتظام من هذا الموقع.

خلاصة

بشكل عام، على الرغم من أن الموقع يدفع مبلغًا جيدًا مقابل كل استطلاع تقوم بإكماله، إلا أن إمكانية تحقيق الأرباح لا تزال منخفضة جدًا نظرًا لأنها لا تقدم بالفعل العديد من الاستطلاعات ولا يقد أي طريقة أخرى للربح منه.

فإذا كنت تبحث عن أفضل مواقع الربح من الانترنت مضمونة يمكنك من خلالها كسب المال بشكل منتظم ستجدها عند القيام بزيارة مدونتي 2in1arabic.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-