شرح موقع يوجوف و كيفية ربح 50 دولار شهريا بسهولة

شرح موقع يوجوف

هل تبحث عن شرح موقع يوجوف و كيفية ربح المال منه عن طريق المشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة؟ لا تقلق، ستجد في هذا المقال كل ما تحتاج معرفته عن موقع Yougov، و كذلك طرق زيادة نقاط يوجوف لزيادة ارباحك.

شرح موقع يوجوف.

موقع Yougov هو موقع عربي لربح المال من استطلاعات الرأي، حيث يتم طرح عليك مجموعة من الأسئلة مصحوبة بعدد معين من الاقتراحات كجواب للسؤال، إذ يتطلب منك فقط اختيار الاقتراح الملائم لك.

تم تأسيس موقع yougov منذ أزيد من 20 سنة، فهو خبير في مجال الاستبيانات، إذ يساعد بشكل كبير الشركات بمعرفة ما يريد المستهلك وكذلك في تحديد الفئة التي يجب استهدافها.

من مميزات موقع يوغوف:
  • موقع عربي.
  • لا تحتاج أي مهارة لكسب المال من الموقع.
  • يدفع بالدولار.

كيفية الربح من موقع Yougov.

كما ذكرنا سابقا موقع يوجوف هو موقع لاستطلاع الرأي، فهذه هي الطريقة الرئيسية للربح من الموقع.

أما الطريقة الثانية للربح من yougov هي دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع حيث ستحصل على 200 نقطة على كل شخص قام بالتسجيل في يوجوف عن طريقك.

كيفية التسجيل في موقع يوجوف.

ان التسجيل في Yougov سهل جدا، فقط تتبع الخطوات التالية:
  • اذهب أولا الى صفحة التسجيل من هنا.
  • قم بادخال بريدك الالكتروني، و اختر كلمة السر التي تريد.
  • سيصلك ايميل على بريدك الإلكتروني، قم بتفعيل حسابك بالضغط على الرابط الموجود في الرسالة.
  • بعد تفعيل حسابك، ستظهر لك جملة Take a survey أي قم بإجراء استطلاع اضغط عليها.

الغاية من القيام بهذا الاستطلاع ة الإجابة عن الأسئلة المطروحة هو معرفة الاستطلاعات المناسبة لك حسب بلدك و سنك و حالتك الاجتماعية.

ملاحظة عليك الإجابة بصدق و ليس بعشوائية لكي لا يتم غلق حسابك، لأن تلك الأسئلة سيتم سؤالك عليها مرة أخرى سيتطلب منك الإجابة عليها بنفس الاجوبة.

كيفية سحب الأرباح من موقع يوجوف.

طريقة السحب من موقع يوجوف واضحة جدا، فعند جمع الحد الأدنى من النقاط الذي يتمثل في 5000 نقطة يمكنك حينها سحب أرباحك من الموقع.

يمكنك تحويل نقاطك إلى الدولار أو يمكنك التبرع به.

لو أخترت تحويل رصيدك إلى الدولار، فإن 5000 نقطة تساوي 50 دولار أمريكي، سيتم إرسالها لك عبر ويسترن يونيون، و هي الوسيلة الوحيدة المتوفرة في موقع يوغوف.

طرق زيادة نقاط يوجوف.

لزيادة أرباحك على موقع يوجوف عليك أولا الاجابة على أكبر عدد ممكن من الاستطلاعات الرأي، ثم نشر رابط الاحالة خاص بك في مواقع التواصل الاجتماعي، فكل شخص ينضم عن طريقك ستكسب 200 نقطة أي ما يساوي 2 دولار.

هل موقع يوجوف نصاب أم صادق ؟

ان موقع Yougov موقع صادق، رغم وجود الكثير من الانتقادات و التعاليق التي تدعي بأن الموقع نصاب و يقوم بغلق الحسابات، لكن هذا شيء عادي، فعند اختراق قوانين أي موقع ربحي فانتظر غلق حسابك.

ما يمكنني إضافته هو يمكنك من خلال موقع Yougov كسب بعض المال الاضافي لكن لن تصبح غنيا به. لهذا أنصح دائما بالبحث عن الطرق الفعالة لكسب المال من الانترنت التي ايجادها في موقعنا في قسم الخاص بالربح من الانترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-