كيفية زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية بسرعة 2022

زيادة عدد المشتركين اليوتيوب بطريقة قانونية
كيفية زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية

زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية من الأمور التي تشغل بال كل ناشئ محتوى يوتيوب مبتدئ، حيث يعد الحصول على أول 1000 مشترك على قناة يوتيوب لتفعيل الربح أكبر عائق لديهم. فإن كنت واحد منهم، فأنت الآن في مكان الصحيح!

سأشارك معك في هذا المقال طريقة رهيبة لزيادة عدد مشتركين التي استخدمها حاليا للوصول إلى 1000 مشترك بسرعة و التي يستخدمها صناع المحتوى الأجانب.

كيفية زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية

ستجد الكثير من المقالات التي تتحدث عن اسرع وافضل موقع لزيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب أو برامج زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب مجانا، كل هذه الطرق غير شرعية، و ستؤدي بك إلى غلق قناتك فجأة، فشركة جوجل أصبحت أكثر صرامة في ذلك، فهي تحذر من جلب مشاهدات و مشتركين وهميين لقناتك في يوتيوب.

قبل شرح كيفية زيادة مشتركين اليوتيوب مجانا  يجب أن تعلم شيء مهم جدا و هو، للحصول على مشترك حقيقي و مقبول لدى يوتيوب يجب أن يكون المشترك شاهد فيديو واحد على الأقل على قناتك و لمدة لا تقل عن 30 ثانية، دون ذلك سيحتسب كمشترك وهمي.

في ما يلي سأخبرك بالضبط كيف يمكنك زيادة عدد مشتركين اليوتيوب بطريقة قانونية بسرعة وكفاءة، على شكل نصائح و حيل التي ستساعدك في تحقيق ذلك.

النصيحة الاولى: عرض القيمة واضح - The value proposition is clear

عرض القيمة هي إحدى الطرق الأولى التي يمكنك استخدامها لتنمية قناتك بسرعة، حيث يجب التأكد من أن عرض القيمة واضح للمشاهد، المقصود بهذا هو أن المشاهد يعلم بالضبط ما يريد، لذلك تحتاج أن تنشئ محتوى تتمكن من خلاله إعطاء ما يريده المشاهد بالضبط، لجعله يشترك في قناتك بسهولة.

فلهذا عندما تنشئ قناتك، عليك أن تجعل محتوى قناتك واضحًا للغاية للمشاهد، و أن تتجنب تحميل محتويات مختلفة، لأنه لن يشترك الناس في قناتك إذا قمت بتحميل جميع أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، فأنت بحاجة إلى اتجاه واضح لقناتك يسهل رؤيته، أي تحتاج إلى أن تكون محددًا جدًا لما تقدمه للمشتركين لديك. اضافة إلى ذلك، أن يكون اسم قناتك له دلالة لمحتوى القناة. على سبيل المثال قناة Audioteb المختصة في تلخيص الكتب المسموعة فقط. 

اقرأ أيضا: طرق ربح المال من يوتيوب شورتس - Youtube shorts.

النصيحة الثانية: التعليقات.

تعتبر التعليقات طريقة أخرى للحصول على مشتركين، و هي طريقة عامة لتنمية قناتك. يجب عليك الرد على كل تعليق فردي على الفيديو الخاص بك. فعندما ترد على التعليقات، سيشاهدها الأشخاص الآخرون و سيدركون أنك تتفاعل معهم في التعليقات، بالتالي سيعلقون أيضًا على مقطع الفيديو الخاص بك. ونظرًا لأن الفيديو يحتوي على المزيد من التعليقات، فسيكون لدينا المزيد من المشاركة التي ستؤدي بدورها إلى المزيد من المشاهدات والمشتركين في قناتك.

يمكنك الاستفادة أيضا من طريقة التعليقات بالتعليق شخصيا على مقاطع فيديو مشابهة لمحتوى قناتك، لكن بدون توسل، أي عدم كتابة "أرجوك اشترك في قناتي" أو شيء من هذا القبيل، حتى لا يتم حظرك من طرف القناة و حذف تعليقك. قم بتعليق حسب محتوى الفيديو و اعطاء نبدة عن شيء إضافي لم يتكلم عنه مما تعطي للقارئ بعض من الفضول لزيارة قناتك.

النصيحة الثالثة: جودة محتوى مقاطع الفيديو

من خلال تجربتي، كلما زادت جودة محتوى مقاطع الفيديو كلما زادت نسبة احتمال اشتراك الناس في قناتك. مثال على ذلك، قناة james jani لديه أزيد من 874000 مشترك و 17 فيديو فقط، حيث يقوم بتحميل مقطع واحد كل شهر فقط. إذا عندما تركز على محتوى عال الجودة، سيرغب الأشخاص باشتراك في قناتك و انتظار تحميلك لمقطع جديد. فحاول أخذ وقتك الكامل في إنشاء مقطع فيديو من كتابة سكريبت و طريقة التقديم.

النصيحة الرابعة: موضوع شائع

إذا كنت تريد الحصول على مشتركين سريعًا، فيجب أن تركز على إنشاء محتوى يعتمد على شيء حدث للتو أي موضوع شائع، حيث تكون فيه منافسة عادلة نوعا ما و نسبة البحث مرتفعة، خاصة إن كانت قناة جديدة لأنها تعطي دفعة قوية للقناة لتصدر نتائج محركات البحث.

اقرأ أيضا: أفضل 10 طرق للربح من العمل من المنزل عبر الانترنت 2021.

إن اتبعت النصائح الاربع لزيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب فكن أكيدا أنك ستحقق ذلك بسرعة. لكن هناك شيء يجب أن تعلمه عن يوتيوب، أنه المشتركين لم يعد مهمين كثيرا كما سابق، فعند مشاهدة إحصائيات أي فيديو ستجد أنه نسبة مشاهدة الغير مشتركين تفوق نسبة المشتركين بالقناة بكثير، لكن تظل هذه الخاصية صحيحة حسب نوع المحتوى. و الاهم من كل هذا هو التركيز على كسب 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة للتمكن من الربح من اليوتيوب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-