شرح موقع Clickworker و كيفية الربح منه

موقع clickworker
شرح موقع Clickworker


هل تبحث عن دخل مادي إضافي؟ هل تريد استثمار وقت فراغك في العمل من المنزل و كسب المال من الانترنت؟ أقدم لك موقع ِClickworker الشهير لدى الاجانب و المحتكر من طرف العرب. في هذا المقال سنتطرق إلى شرح موقع Clickworker، شروط انضمام إليه و كيفية الربح منه.  

شرح موقع Clickworker

Clickworker هو عبارة عن موقع يدفع المال مقابل القيام بمهام صغيرة عادة ما تكون سهلة و سريعة الانجاز، و يعرف هذا النوع من العمل بما يسمى Micro-jobs أو Micro-tasks. أنشأ الموقع من طرف شركة ألمانية سنة 2005، يسمح تقريبا لجميع الدول بالتسجيل بالموقع و الربح منه، و هو متوفر أيضا على شكل تطبيق للهواتف الذكية.

كيفية الربح من موقع Clickwoker

عند القيام بالتسجيل في الموقع ستصبح موظف حر مدفوع الاجر على اساس كل مهمة منجزة، و يمكنك إتمام هذه المهام وقت ما تشاء. و تتعدد أنواع المهام المتوفرة حيث نجد: 
  • تصنيف البيانات
  • اختبار تطبيق
  • التقاط الصور
  • تسجيل الصوت
  • التدقيق اللغوي
لكن هذه المهام غير متوفرة دائما بالنسبة للدول العربية حيث عادة ما تتاح للولايات المتحدة الامريكية و ألمانيا أغلب العروض. لا تقلق فموقع Clickworker لم ينساك، هناك طريقة يمكنك من خلالها الربح من Clickworker لم يسبق أي موقع عربي بذكرها، وهي UHRS أي (universal human relevance system). للقبول بك في مهام UHRS يتطلب منك اجتياز تقييمان (assessments):
  • التقييم الاول يكون على شكل اختبار في قواعد اللغة الانجليزية يتكون من 25 سؤال بسيط، حيث يجب عليك الحصول على الاقل 85% للنجاح.
  • التقييم الثاني تقوم فيه بإعداد حساب UHRS باستخدام LiveID، و هو سهل للغاية تحتاج فقط لاتباع التعليمات بالشكل الصحيح.  
هذه تقييمات لا يمكنك إعادة اجتيازها إلا بعد مرور 90 يوم، لدى كن حذرا و لا تتسرع في الإجابة. بعد نجاحك في الاختبار، يمكنك حينها البدء بالعمل و اختيار المهام من لوحة التحكم في Clickworker. إن وجدت صعوبة في قبولك في الموقع، يمكنك تجربة موقع Hive work فهو سهل التسجيل و بدء العمل فيه، للمزيد من المعلومات اضغط هنا.
بالنسبة للأرباح يمكنك سحبها عن طريق Paypal.

نصيحة:

clickworker هي مثل باقي المواقع المختصة في المهام الصغيرة، حيث جوهرها هو البحث عن عمال لإنجاز المهام البسيطة بسرعة و بأجر زهيد. لذا من الافضل أن تستثمر وقتك في أشياء أفضل تحقق من خلالها أرباح حقيقية تفوق 300 دولار شهريا، يمكنك قرأة مقال العمل من المنزل: أكثر 10 طرق نجاحا في 2021 لمعرفة أفضل الطرق لربح المال من الانترنت من المنزل. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-