أفضل 10 مواقع تعلم الخياطة و التفصيل مجانية.

تعلم الخياطة

الكثير من السيدات يتمنين تعلم الخياطة والتفصيل من المنزل سواءا لاحتراف مهنة الخياطة أو فقط لملئ أوقات الفراغ بشيء مفيد يحسن الصحة النفسية. فهل أنت واحدة من محبين الخياطة والتفصيل؟ هل تريدين تعلم الخياطة و تطوير مهاراتك أكثر؟ لا تقلق فأنت في المكان الصحيح، سأقدم بين يديك أفضل المواقع  تعليم فن الخياطة والتفصيل للمبتدئين و المدونات المختصة في كيفية تعلم الخياطة وتفصيل الملابس عبر الإنترنت بشكل مجاني دون اللجوء إلى مراكز تعليم الخياطة، كل ما عليك فعله هو زيارة كل موقع و التعرف على أقسامه و دروس الخياطة التي يقدمها، ثم الاختيار الموقع الأنسب إليك للبدء في تعلم الخياطة و تحقيق حلمك.

أفضل 10 مواقع  تعليم الخياطة مجانًا عبر الإنترنت.

فما يلي سنتعرف على افضل مواقع يمكنك تعلم الخياطة من خلالها مجانا من المنزل. 

1. تيلي والأزرار Tilly and the Buttons :

تيلي والأزرار هو عبارة عن مدونة تقدم سلسة من الدروس لتعليم الخياطة والتفصيل مجانا، مقدمة من قبل “تيلي والنس”ذات خبرة تزيد عن عشر سنوات في مهنة الخياطة و هي خريجة معهد للأزياء بلندن. المميز في هذه المدونة أنها تبدأ معك تعليم الخياطة من الصفر الى الاحتراف : من كيف تبدأ الخياطة و اختيار ماكينة الخياطة إلى القيام بخياطة أول فستان خاص بك.
لزيارة الموقع من هنا.

2. مشاريع صغيرة مجنونة Crazy Little Projects:

هو موقع مجاني لتعلم الخياطة وتفصيل الملابس وأخذ المقاسات وطرق اخرى متعلقة في فن الخياطة، مقدمة ببساطة على شكل مشاريع صغيرة كخياطة حقيبة أو محفظة للهاتف أو فستان و غيرها من مشاريع، كل معليك فعله هو تسجيل بالموقع و إضافة اسمك و بريدك الإلكتروني ليصلك آخر المشاريع و الأفكار الجديدة. 
لزيارة الموقع من هنا.

3. ميلي سيوس Melly Sews:

من المواقع الملهمة للخياطة و تعلم كل أصولها عن طريق إعطائك أفكار جديدة مجانا، كل ما عليك فعله إشتراك فقط بالموقع. يقدم الموقع أيضا دروس مفيدة للمبتدئين في الخياطة مثل: التعرف على ماكينة الخياطة, التعرف على أنواع الخيوط، كيفية خياطة الأزرار، خياطة تنوره، كيفية شراء القماش المناسب وغيرها من الدروس.
لزيارة الموقع من هنا.

4. أوليفر بلس إس oliver+S:

موقع اوليفر مكان مثالي لتعلم الخياطة للمبتدئين، حيث يقدم دورة متنوعة في تعلم الخياطة وتفصيل الملابس بسيطة تمكن أي شخص مبتدئ بخياطة أول قطعة بيده خاصة إن كان يمتلك الرغبة و الإرادة لتحقيق ذلك. ستجد في الموقع الكثير من الدروس و الأفكار المبدعة التي ستساعدك على اكتساب مهارات و تقنيات جديدة.
لزيارة الموقع من هنا.

5. أستاذ المدبسة professor pincushion:

يعرض الموقع أكثر من 300 فيديو لتعلم الخياطة والتفصيل كلها بالمجان لك, يمكن لك أيضا مشاهدة 85 فيديو مميز مقابل 5 دولارات فقط.
بالنسبة إليك ابدأ أولا بالمقاطع المجانية فقط فهي غنية بالدروس الخياطة و الأفكار المميزة لتطوير مهاراتك.
لزيارة الموقع من هنا.

6. يا غال ماكرة oh you crafty gal:

هي مدونة موجهة للمبتدئين في تعلم الخياطة خطوة بخطوة لاحتراف مهنة الخياطة، في هذا الموقع ستتعلم أساسيات الخياطة و تنمي مهاراتك, حيث كل درس عبارة عن خلاصة لمجموعة دروس في تعليم الخياطة الموجودة على الانترنت.
لزيارة الموقع من هنا.

7. سو أيز So Sew Easy:

إن كنت من محبي الخياطة العصرية فموقع سو أيز هو المكان المناسب حيث يقدم لك أحدث التصاميم مع شرح واضح و مفصل لجميع خطوات التفصيل و الخياطة.
لزيارة الموقع من هنا.

8. دعم سوين sewing support:

يقدم إليك الموقع 11 درسا في الخياطه تتعلم من خلالهم أساسيات الخياطة، فور انتهائك من الدروس ستصبحين قادرة على أن تصممي ملابسك الشخصية بذوقك و تخيطها بنفسك، موفرة بذلك للمال و مستمتعة بملابسك المميزة ذات التصميم الخاص بك.
لزيارة الموقع من هنا.

9. الحرف اليدوية the spruce crafts:

هو موقع يضم جميع أنواع الحرف اليدوية من بينها الخياطه، و نجد كذلك فن الورق وقص الورق والمطبوعات, الزخرفة الخرزية, صناعة المجوهرات وغيرها من الحرف اليدوية. يقدم  الموقع شروحا مبسطة و مفصلة لمشاريع صغيرة تساعدك لتعلم أشياء جديدة.
لزيارة الموقع من هنا.

10. نيوطن كاستم أنتريور newton custom interiors:

إنه من المواقع الرائعة للتعلم الخياطة والتفصيل، و لا يقتصر الموقع فقط على دروس الخياطه بل ستجد أيضا أفكارا لديكور منزلك و حيل ونصائح لتنظيم غرف المنزل و كسب المساحات داخلها, حيث نجد أغلب الدروس مقدمة إما على شكل تدوينه أو مقطع فيديو.
لزيارة الموقع من هنا.

اقرأ ايضا: مشروع ماكينة التطريز بالكمبيوتر بالتفصيل.

بعد زيارتك لجميع المواقع لم يظل لك عذرا لتبدأ تعلم الخياطة و تحويل حلمك و رغبتك إلى واقع، فيكفي أن تتبعي خطوات أحد المواقع المذكورة مسبقا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-