ربح المال من لعبة كاندي كراش عبر 3 طرق حقيقية

ربح المال من لعبة كاندي كراش

هل تعلم أنه يمكنك ربح المال من لعبة كاندي كراش؟ يعد ربح المال من الألعاب من الطرق الربح من الانترنت المفضلة عند الكثير من الناس نظرا لسهولتها و عدم حاجتها إلى أي خبرة.

فإذا كنت تبحث عن لعبة لكسب المال من الألعاب، فإنه لعبة كاندي كراش candy crush تعتبر واحدة من بين أفضل الألعاب الممتعة المنتشرة حاليا في جميع أنحاء العالم  التي يمكنك من خلالها كسب المال.

في هذه المقالة سنتعرف معا على كيفية ربح المال من لعبة Candy crush أولا، ثم على كيفية تخطي المراحل الصعبة في اللعبة.

ما هي لعبة كاندي كراش Candy crush.

لعبة كاندي كراش هي عبارة عن لعبة ألغاز مسلية، يسهل تعلم طريقة لعبها، فهي صالحة لجميع الفئات، سواء الصغار أو البالغين.

بالنسبة لمبدأ لعبة candy crush فهو مطابق لمعنى إسمها بالعربي، أي سحق الحلوى وذلك عن طريق ربط الحلوى الملونة بنفس اللون ببعضها البعض للكسب في اللعبة.

إضافة على ذلك، يمكن تحميل لعبة candy crush بشكل مجاني على جميع أنواع الأجهزة سواء التي تستخدم نظام تشغيل الاندرويد أو الآيفون.

رابط التحميل على الاندرويد.
رابط التحميل على الآيفون.

هل يمكن الربح من لعبة كاندي كراش؟

في الحقيقة، إن الربح من لعبة candy crush saga حقيقي ولكن يجب أن لا تتوقع منه أرباحا خيالية أو أن تصبح ثريا عن طريقه، حيث لن تكسب الكثير من المال بمجرد لعب لعبة كاندي كراش.

إضافة على ذلك، إن السحب الأدنى من لعبة كندي مرتفع جدا و هو 110 دولار و رقم ليس من سهل الوصول إليه في شهر واحد، مما يجعله شرط تعجيزي نوعا ما.

ربح المال من لعبة كاندي كراش.

يمكن الربح من لعبة Candy crush عن طريق استخدام طرق مختلفة، وهي:

1- ربح المال من خلال جمع القطع الذهبية.

يمكنك الحصول على القطع الذهبية في كاندي كراش من خلال تخطي مراحل اللعبة، فكلما تمكنت من تجاوز مستوى جديد، كلما حصلت على المزيد من الذهب.

يمكنك معرفة عدد القطع الذهبية التي تحصلت عليها عن طريق التوجه الى القائمة المتواجدة في أعلى يسار التطبيق.

2- كسب المال من خلال مشاهدة الاعلانات.

تعد مشاهد الاعلانات من الطرق السهلة التي يمكنك من خلالها كسب المال من لعبة Candy crush، فكلما قمت بمشاهدة الاعلانات كلما زادت أرباحك. 

3- الربح من خلال بيع حسابات كاندي كراش.

يمكنك الربح عن طريق بيع حسابك في لعبة كاندي كراش عند وصولك لمستويات متقدمة في اللعبة، حيث توجد منصات  إلكترونية متخصصة في بيع و شراء حسابات الالعاب بشكل آمن، نذكر لك أفضلها وهي منصة PlayerAuctions، أو يمكنك عرضها في مواقع تواصل الاجتماعي.

4- الربح من خلال المشاركة في المسابقات.

توفر بعض المواقع الإلكترونية مسابقات خاصة بلعبة كاندي كراش، إذ تسمح لك بمنافسة لاعبين آخرين و الحصول على جوائز و مكافآت نقدية عند بلوغك مراتب الأولى.

5- الربح عن طريق الإحالة.

عند إنشاء حسابك على لعبة كاندي كراش يتم إعطاؤك رابط إحالة خاص بك لدعوة أصدقائك لتحميل و لعب اللعبة.

فإذا كنت ترغب في زيادة أرباحك من لعب لعبة Candy crush يجب عليك نشر رابط الإحالة الخاص بك على أكبر عدد ممكن من وسائل التواصل الاجتماعي.

6- رفع الفديوهات على اليوتيوب.

يمكنك الربح من لعبة كاندي كراش عن طريق عمل محتوى مرئي خاص باللعبة ثم نشره على قناتك على اليوتيوب، تقوم فيه بشرح اللعبة و كيفية ربح المستويات الصعبة.

كيفية تخطي المراحل في لعبة كاندي كراش.

يمكنك استعمال بعض الحيل لمساعدتك على تخطي مراحل لعبة كندي بسهولة و هي:

1- التخطيط المسبق.

يعد التخطيط المسبق لللعب من الأمور المهمة التي تضمن لك الفوز في كل مرحلة، فبدون تخطيط لن تستطيع الفوز بسهولة.
من النصائح التكتيكية التي يمكنها أن تساعدك في تخطي مراحل اللعبة:
  • البدأ بتدمير الحلوى المتواجدة في الأسفل، ذلك قصد زيادة فرص نزول قطع حلوى من الاعلى لتشكيل الحلويات متشابهة لتدميرها. 
  • تدمير قطع الحلوى المتفجرة و الملفوفة، حيث ستساعدك على التخلص على أكبر عدد من القطع الحلوى،  خاصة من القطع المتواجدة في الأماكن الصعبة.
  • حاول التخلص من قطع الجيلي في المراحل الأولى من اللعب، لأنه كلما تقدمت في اللعب كلما تناثر  قطع الجيلي  أمامك، بالتالي سيصعب عليك الفوز بالمرحلة بصعوبة.

2- الاستعانة بموقع Candy crush.

توجد بعض الموقع الإلكترونية التي يمكنها أن تساعدك على تجاوز مراحل الصعبة من لعبة كاندي كراش وذلك من خلال شرح كيفية تجاوز تلك المرحلة و إعطائك بعض الحيل لتجاوزها بسهولة.

3- الحصول على المزيد من الأرواح.

إن زيادة عدد الأرواح يسمح لك بتكرار المحاولة بعدد أكبر مما يزيد من نسبة فرصك بالفوز. يمكنك إضافة الأرواح إلى حسابك عن طريق: الفايسبوك، أو تغيير الوقت على جهازك.

كيفية سحب الأرباح من لعبة كاندي كراش.

يوفر تطبيق Candy crush فقط وسيلة واحدة لسحب الارباح منه وهي Paypal، فعند وصولك للحد الأدنى 110 دولار يمكنك حينها سحب أرباحك.

هكذا نكون قد أتممنا شرحنا لكيفية الربح من لعبة كاندي كراش، فلو لديك أي تساؤل حول اللعبة أتركه لنا في التعليق و سوف نقوم بالإجابة عنه في أقرب وقت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-