شرح Grabpoints و كيفية ربح المال منه بسهولة 2023

شرح GRABPOINTS

يعبتر موقع GrabPoints من أحد أكثر مواقع المكافآت موثوقية وربحا في العالم. حيث يستطيع كل مستخدم لموقع Grabpoints كسب حوالي 50 دولار شهريا من خلال القيام بمهام بسيطة مثل إكمال الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو واستكمال العروض والأنشطة البسيطة الأخرى.

في هذا المقال سوف سنتطرق الى شرح Grabpoints وكيفية ربح منه بالتفصيل.

شرح Grabpoints.

إن موقع GrabPoints عبارة عن منصة تقوم  العلامات التجارية والمعلنين بالدفع لها مقابل جلب مشاركات إلى مواقعهم على الويب وتطبيقاتهم وما إلى ذلك.

ثم يكافئك موقع GrabPoints أنت بنقاط عندما تقوم بتنفيذ مهام بسيطة محددة مسبقًا، والتي تفيد العلامات التجارية و المعلنيين الذين الذين يدفعون لموقع Grab Points.

تختلف النقاط التي يمكنك كسبها عن كل مهمة منجزة في GrabPoints، من 130 إلى 2000 نقطة لكل مهمة.

عندما تكسب نقاطًا كافية، يمكنك حينها استبدالها نقدًا عبر PayPal أو بطاقات الهدايا التي يمكنك استخدامها في التسوق عبر العديد من مواقع الانترنت مثل Amazon.

كيفية الربح من موقع Grabpoints.

تتعدد طرق الربح التي يقدمها موقع Grab points لمستخدميه، حيث يمكننا تقسيمها على الشكل التالي:

شرح GRABPOINTS
طرق الربح من Grabpoints

1- الربح من الاستطلاعات الرأي.

تعد الاستطلاعات الرأي المدفوعة طريقة رائعة لكسب المال دون عناء. حيث يقدم موقع Grabpoints لمستخدميه مجموعة من الاستطلاعات المدفوعة مزودة من طرف الثالث.

بمعنى آخر عند النقر فوق أي استطلاع في Grabpoints ستفتح لك شاشة جديدة ستجري الاستبيان داخلها. بمجرد إكماله ستحصل على المكافئة في حسابك على Grab points.

يتيح لك Grabpoints  العديد من الاستبيانات المدفوعة، لكن كما هو الحال في جميع مواقع الاستطلاعات الرأي الاخرى، لن تكون مؤهلا لجميعها، لذلك يجب أن تتحلى بالصبر قليلا للعثور على الاستطلاع الذي تكون مؤهلا له.

للاشارة، تعتبر المكافآت التي يقدمها GrabPoints مقابل إكمال  الاستطلاعات المدفوعة الاكثر أجرا مقارنة مع المواقع الأخر.

2- الربح من مشاهدة الفيديوهات.

يمكنك أيضا ربح المال مقابل مشاهدة الفيديوهات على Grabpoints. إذ يمنحك الموقع عدد كبير من مقاطع الفيديو للعديد من الفئات التي يمكنك اختيار مشاهدة النوع الذي تفضله أكثر، على سبيل مثال مقاطع الرياضة أو الصحة أو المشاهير و غير ذلك.

يتعلق حجم أرباحك هنا بعدد مقاطع الفيديو التي ستشاهدها، فكلما زاد عددها كلما زادت النقاط التي تكسبها.

في الحقيقة، الربح بهذه الطريقة ليس وفيرا، حيث ستكسب على كل فيديو تشاهده 7 نقاط أي ما يعادل 0.007 دولار. بالتالي سيتطلب منك الأمر الكثير من الصبر و الوقت للكسب من هذه الطريقة.

3- الربح من تحميل التطبيقات.

يعتبر الربح من تنزيل التطبيقات من الطرق الرائعة و السهلة للربح من موقع Grabpoints.

حيث يحتوي الموقع على العديد من التطبيقات التي يمكنك الحصول على نقاط مقابل تحميلها و تنزيلها في هاتفك.

يحتوي GrabPoints على الكثير من التطبيقات التي يمكنك الحصول على أموال مقابل تنزيلها.  بعضها طرق رائعة وسهلة للربح ، وبعض العروض ليست رائعة.

قبل تنزيل أي تطبيق تأكد من قراءة الشروط المطلوبة منك للقيام بها، لأنه بعض التطبيقات تطلب منك تشغيلها لمدة محددة من الوقت للحصول على المكافأة.

بمجرد تلبية ما يطلبه كل تطبيق منك بنجاح ستكسب ما بين  100 و 700 نقطة أي ما يعادل 0.10 دولار إلى 0.70 دولار.

4- الربح من عروض Grabpoints.

بشكل عام تعتبر العروض المدفوعة طريقة رائعة لزيادة أرباحك، حيث يقدم موقع Grabpoints الكثير من العروض التي يمكنك كسب مكافآت مقابل إنجازها.

أغلب العروض المقدمة من Grab points تطلب منك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية أو شراء منتج، حيث يمكن أن يكون طريقة رائعة لتوفير المال.

5- الربح من الإحالة.

يتيح لك موقع Grabpoints طريقة أخرى لكسب النقاط و زيادة أرباحك و هي عن طريق دعوة أصدقائك للانضمام أيضا بالموقع، حيث ستكسب 10٪ مما يكسبونه مدى الحياة. بالإضافة إلى ذلك، سيكسب كل شخص دعوته 500 نقطة مجانية عند التسجيل باستخدام رمز الدعوة الخاص بك.

كيفية التسجيل بموقع Grab Points.

من السهل جدًا الانضمام إلى GrabPoints، إذا قررت أنه موقع مناسب لك. ما عليك سوى النقر فوق الارتباط أدناه، وبعد ذلك سيتم نقلك إلى صفحة التسجيل، حيث سيطلب منك إدخال بريد الكتروني و كلمة المرور، لن يستغرق الأمر منك إلا بضع ثوانٍ فقط.

بعد الانضمام للموقع، يجب عليك تأكيد بريدك الإلكتروني ، من ثم يمكنك بعدها البدء في كسب النقاط  من الموقع.

كيفية سحب الارباح من موقع Grab points.


يمكنك سحب أرباحك من GrabPoints نقدا عندما تقوم بجمع 3000 نقطة على الأقل في حسابك و هو الحد الادنى للدفع. فعند وصول رصيدك إلى 3000 نقطة يمكنك إرسال أرباحك إلى حساب PayPal الخاص بك.

يتيح لك موقع Grab points أيضا تحويل نقاطك إلى بطاقات الهدايا، حيث توفر لك مجموعة متنوعة للعلامات التجارية من بينها نجد:

  • Amazon.
  • Steam.
  • Minecraft.
  • Xbox.
  • Google Play.

للاشارة، إن وقت معالجة المكافآت هو 48 ساعة فقط ، لذلك لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تحصل على مكافأتك.

ملحوظة هامة تجدر الاشارة إليها وهي: إذا كان حسابك غير نشط و به نقاط لم ييتم تحويلها و سحبها لمدة 30 يوم، سيتم إعادة تعيين حسابك إلى الصفر. لذا تأكد من البقاء نشطًا والقيام بشيء ما ولو مهمة في الاسبوع.

إذا كان لديك أي تعليق أو سؤال أو لديك تجربة مع GrabPoints تريد مشاركتها معنا اتركها في تعليق أدناه ليستفيد الجميع منها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-