شرح موقع Aparat: هل الموقع صادق أم نصاب؟

شرح موقع Aparat
شرح موقع Aparat: هل الموقع صادق أم نصاب؟

أصبحت طرق الربح من الانترنت متعددة، فمنها ما هو سهل و منها ما هو صعب، و ايضا نجد الكثير من المواقع غير الصادقة، التي تصادف المبتدئين في مجال الربح من الانترنت فتحبطهم، لذا سأكون صادقا في شرح موقع Aparat ابارات، كعادتي مثل باقي مقالاتي في شرح مواقع الربح من الإنترنت، فهل موقع أبارات موقع صادق أم نصاب؟

ستجد في أغلب المواقع أن أبارات أفضل بديل ليوتيوب، و أنه يمكنك ربح أكثر من 40 دولار يوميا، و هذا الكلام لا أساس له من الصحة.

شرح موقع Aparat و كيفية الربح منه

يعتبر موقع أبارات موقع غير صادق بنسبة كبيرة، حيث تم تغيير اسم الموقع إلى Wolfstream، ستجد في أغلب المواقع أن أبارات أفضل بديل ليوتيوب، و أنه يمكنك ربح أكثر من 40 دولار يوميا، و هذا الكلام لا أساس له من الصحة، إذ يتم استغلال نشرك للفيديو إلى أرشفة الموقع و تحسين ترتيبه، و ذلك لبيعه في الأخير. 

شرح موقع Aparat

موقع Aparat أبارات هو عبارة عن موقع اجنبي جديد لرفع الفيديوهات و الربح المال منها عن طريق مشاركتها في مواقع تواصل الاجتماعي أو عبر موقعك.
مايميز موقع أبارات هو أنه لا يشترط عدد معين من الفيديوهات المرفوعة، أو عدد الزيارات الازمة في كل فيديو، لكن يجب عدم نشر فيديوهات تحمل حقوق الطبع و النشر، كمقاطع الأفلام،  و ايضا مقاطع الخليعة، لكي لا يتم حظرك من الموقع، عكس ما تروجه باقي المدونات أنه يمكنك رفع أي فيديو بدون شرط.

كيفية ربح المال من موقع Aparat ابارات

يعتمد موقع Aparat على نشر و مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لكسب المال منه، عكس موقع يوتيوب الذي يعتمد بشكل أساسي على زوار الموقع.
قام حاليا الموقع بتغيير أرباحه التي كانت تبدأ من 6 دولار إلى 40 دولار حسب البلد على كل 10000 مشاهدة، إلى 5$ إلى 35$ حسب البلد على كل 10000 مشاهدة.

كيفية التسجيل في أبارات Aparat

التسجيل في الموقع سهل جدا فقط قم بادخال بريدك الكتروني.

طرق السحب من موقع ابارات Aparat

يمكنك سحب المال من أبارات عن طريق:
  • Webmoney.
  • Paypal.
  • Alipay.
  • Bitcoin.
  • Tether.

نصيحة:
بالنسبة لي الوقت الذي ستهدر في نشر الفيديوهات للربح من ابارات، قم بانشاء قناة خاصة بك على اليوتيوب و اكسب قاعدة جيدة من المتابعين، و مع مرور الوقت ستبدأ بربح الدولارات شيئا فشيئا.  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-